أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

دافع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن لاعبه البرازيلي مارسيلو، ضد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب أدائه في المباريات.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أوساسونا: ”الانتقادات الموجهة لمارسيلو أمر مؤلم، لأنه لاعب يقدم كل شيء في الملعب، نحن لسنا سعداء بما حدث، لقد لعبنا 21 مباراة دون أي خسارة، ونريد العودة لهذه السلسلة مرة أخرى“.

وأضاف: ”مارسيلو لاعب مهم وسيثبت ذلك، وطالما فعل ذلك معنا، من الصعب جدًا أن تكون في مستوى جيد وثابت على مدار 60 أو 70 مباراة، ما يهمني أن اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم في كل مباراة من أجل تقديم الأفضل“.

كما تحدث زيدان عن موقف النجم الويلزي غاريث بيل من الرحيل عن النادي الملكي، قائلًا: ”بيل لاعب مهم لدينا وهو سعيد جدًا هنا، هو يريد القتال من أجل حجز موقعه في التشكيلة الأساسية“.

وتابع: ”بيل لديه عقد ويريد البقاء معنا وهذا ما أعرفه، كما أعلم أنه سيقدم كل ما لديه للفريق خلال الفترة المقبلة“.

هذا ويستعد الميرنغي لمواجهة أوساسونا مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني، ويسعى النادي الملكي للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليغا بعد تعرضه لانتكاسة الخروج من كأس ملك إسبانيا، بالسقوط أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4-3 مساء الخميس الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

من أجل دوري الأبطال.. نيمار يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام ليون

فيروس كورونا يحرم إيغالو من المشاركة في معسكر مانشستر يونايتد