أخبار الآن | المملكة المتحدة – reuters

إتهّمت إدارة “نادي مانشستر يونايتد” الإنكليزي، صحيفة “ذا صن” البريطانية بأنها “كانت تعرف مسبقاً بالهجوم على منزل الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، ولم تبلغ السلطات المختصة بذلك”.

وإزاء ذلك، تقدّم النادي بدعوى قضائية ضدّ الصحيفة بهذا الشأن. وقال في بيان: “يعتقد النادي أن صحيفة صن علمت مسبقاً بالهجوم.. قبل وقوعه في ظل حضور أحد صحفييها في المكان وقت الهجوم، كما أن نوعية الصور المرافقة للقصة تكشف عن وجود مصور للصحيفة”.

ولفت النادي في بيان إلى أنّ “الصحفي لم يقم بواجبه المتمثل في ضرورة الإبلاغ عن الهجوم ومنع وقوع جريمة وتجنب أي خسائر، لكن وجوده شجع المهاجمين وشكل مكافأة لهم، ونحن نعتقد أن هذا وبكل وضوح يخالف ميثاق الشرف للمحررين الخاص بمنظمة مراقبة مستوى الأداء الصحفي المستقلة وميثاق الشرف الصحفي أيضاً”.

من جانبه، لفت متحدث باسم الصحيفة إلى أنها “تدين بصورة قاطعة الهجوم الذي تعرض له منزل السيد إد وودوارد، وسيسعدها التعاون وبصورة كاملة مع أي تحقيقات تجريها الشرط. لكن صن، مثل أي صحيفة أخرى تحتفظ بحقها في عدم الإبلاغ عن أي معلومات”.

وأضاف: “بعد تلقي أنباء عن تنظيم احتجاج حضر مراسل للصحفية، نقلت ذات صن بكل دقة الأحداث التي وقعت هناك. لم يعلم مراسلنا مطلقا في أي وقت ما الذي سيحدث، كما أنه لم يحرض أو يشجع على أي أفعال جنائية، وأوضحت الصحيفة القصة بكل جلاء أن النشاط كان جنائياً وغير مقبول“.

وأكد أن “الصحيفة تلتزم تماماً بميثاق شرف المحررين الخاص بالمنظمة وسترد على الشكوى“.

وأظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الأشخاص تجمعوا خارج منزل إد وودوارد في 28 يناير/ كانون الثاني الماضي، بينما كانوا يطلقون تهديدات ضد المسؤول ويلقون الأعلام الحمراء عبر البوابة.

https://twitter.com/mufcnews2019/status/1225917417601110016

مورينيو يوجه سهامه صوب نجم ليفربول محمد صلاح وينتقد تقصيره في الدفاع

انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لكل من مانشستر يونايتد وتشيلسي، النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ساري ينهي حالة الجفاء مع رونالدو.. ويكيل المديح له