أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن حزنه للخسارة بنتيجة 4-3 أمام ريال سوسيداد، والخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا مساء أمس الخميس.

وسقط الميرنغي على أرضه أمام سوسيداد برباعية تعد هي الأولى في تاريخه تحت قيادة زيدان، لتتواصل عقدة المدرب الفرنسي في بطولة كأس الملك، ويفشل مرة جديدة في المنافسة على لقبها.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي: ”لديّ مشاعر سيئة لأننا خسرنا مباراة على ملعبنا، لقد بدأنا المباراة بشكل سيء ولم نتمكن من تحقيق الفوز لكننا حاولنا حتى النهاية“.

وتابع: ”كان الشوط الثاني أفضل وقد حاولنا، على الرغم من تأخرنا 1-4، تحقيق العودة حتى اللحظة الأخيرة. لقد ناضلنا ولعب المنافس بشكل جيد، لكننا قدمنا أداءً سيئًا في الشوط الأول وأرتكبنا أخطاءً دفاعية“.

وأضاف: ”نعم أنا حزين لهذه الخسارة، علينا تحليل ذلك، لاسيما أننا قدمنا أداءً جيدًا في المباريات السابقة، هذه أمور تحدث في كرة القدم ولن يتغيّر أي شيء بالنسبة لنا، سنواصل العمل بجد“.

وعن الإقصاء من منافسات كأس الملك، قال زيدان: ”إنه أمر مؤلم، وهذه هي الحقيقة، لا أحد يحب الهزائم، لكن لدينا مباراة يوم الأحد وسنركز عليها. علينا التعافي سريعًا ومواصلة العمل، لا يوجد خيار آخر“.

كما أجاب زيدان على سؤال حول فشله المتكرر في بطولة الكأس قائلًا: ”هذه هي كرة القدم، خسرنا في الكأس ولكن لدينا مباراة أخرى بعد أيام. كان بالإمكان خسارة مباراة في الليغا والفوز بهذه، لكن الأمور لا تسير بهذا الشكل، علينا التفكير في مباراة الأحد بالليغا“.

يذكر أن زيدان شارك في بطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات كمدرب لريال مدريد، ولم يفز باللقب إطلاقًا، حيث سبق أن ودع المنافسات ضد سيلتا فيغو وليغانيس وأخيرًا ريال سوسيداد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يسجل رقماً سلبياً يحدث لأول مرة تحت قيادة زيدان

مفاجآت كأس إسبانيا تتواصل.. برشلونة يلتحق بركب المودعين