نيمار يغيب عن ”باريس سان جيرمان“ بعد حفلة عيد ميلاده.. والمدرب مستاء!

أثار أمر الحفل استياء لدى مدرب النادي توماس توخيل

رياضة

(Photo by Tim Clayton/Corbis via Getty Images)

أخبار الآن | الولايات المتحدة – AS

قرّر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، التغيب عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نانت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد مرور يومين على حفل عيد ميلاده “الصاخب” الذي اقامه بنادي ليلي قرب برج إيفل – باريس.

وأثار أمر الحفل استياء لدى مدرب النادي توماس توخيل، حيث اعتبر أن “هذه ليستالطريقة الأمثل للاستعداد للمباراة، لكنها ليست أسوأ شيء في العالم”. وقال: “هذه الحفلة صعبت علي مهمة حماية اللاعبين. لقد أعطت للناس فرصة للهجوم علينا. علينا التأقلم مع الموضوع. لكنني لن أجلس اللاعبين الذين حضروا الحفل على دكة البدلاء”.

وفعلياً، فإن لدى نيمار سبب رسمي للغياب ويتمثل بإصابته في ضلعه، لكنّ هناك حديث في أن تكون الحفلة قد ساهمت في عدم خضوعه للمباراة، الأمر الذي دفعه للتغيب عنها.

وكان عدد من نجوم كرة القدم حضروا الحفل، مثل الأوروغواياني إيدنسون كافاني، والإيطالي ماركو فيراتي، والهولندي ميمفس ديباي.

نيمار يلتقي الطفلة المعجزة ذات المهارات الكروية الاستثنائية

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي نشر صوراً أثناء تجمع لاعبي منتخب بلاده قبل التدريب للقاء الطفلة المعجزة أريانا دو سانتوس، التي اشتهرت حول العالم بعد أن انتشرت لها مقاطع “فيديو” وهي تستعرض مهارتها الكروية داخل الملعب.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مورينيو: توقعت تتويج ليفربول بالبريميرليغ في شهر نوفمبر