أخبار الآن | إسبانيا – eurosport

أصبح اللاعب سيرجيو راموس، أحد أكثر اللاعبين المشاركين في مباريات “الديربي” عبر تاريخها، إلى جانب العديد من الأساطير المدريديّة أبرزهم مانولو سانشيز وباكو خينتو. والسبت، سجل راموس ظهوره الـ42 في مباراة ناديه ريال مدريد أمام نادي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 1-0.

وبات راموس أكثر اللاعبين مشاركة بمباريات الديربي عبر تاريخها بجانب العديد من الأساطير المدريدية أبرزهم مانولو سانشيز وباكو خينتو.

كذلك، تصدّر راموس قائمة أكثر اللاعبين الاكثر تسجيلاً في “الديربي” من بين تشكيلة فريقه الحاليّة، حيث سجّل 6 أهداف خلال مباريات الفريقين. وخلال المباريات الـ42، حقق ريال مدريد فوزاً في 20 مباراة وتعادل في 14، فيما تلقى خسارة في 8 مباريات.

ومع هذا، يتصدر راموس قائمة اللاعبين الاكثر ظهوراً في تاريخ مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، برصيد 43 مباراة. ويعد هدف راموس الشهير بمباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا بنهائي لشبونة عام 2014 هو الهدف الأغلى في مسيرته بمباريات الديربي، بينما سجل هدفاً في مباراة الموسم الماضي على ملعب مترو بوليتانو واندا.

https://twitter.com/EuroSport_AR/status/1223618482480254977

 

 

كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد.. مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جرمان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن إمكانية انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد. ووفقًا لبرنامج “الشيرنغيتو” الإسباني، فإن والدة مبابي أخبرت مسؤولي ريال مدريد، بأن نجلها لن يجدد عقده الحالي مع سان جيرمان. وكان النادي الباريسي قدم لمبابي عرضًا خياليًا بالحصول على 40 مليون يورو سنويًا، من أجل التوقيع على عقد جديد وعدم الانتقال إلى الميرنجي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

انهيار ملعب رياضي في روسيا فوق رؤوس العاملين (فيديو)