أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اكتسح لاتسيو ضيفه سبال بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 بالدوري الإيطالي، ليقفز النسور لوصافة جدول ترتيب المسابقة مؤقتًا.

وتقدم النجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي للنسور بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وأضاف فيليبي كايسيدو الهدف الثاني في الدقيقة 16، ثم عاد إيموبيلي للتسجيل مرة أخرى وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 29، وأضاف كايسيدو الهدف الرابع في الدقيقة 38، واختتم بوبي أديكاني خماسية لاتسيو في الدقيقة 58، بينما سجل سيموني ميسيرولي هدف سبال الوحيد في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة رفع لاتسيو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، ولا يفصله سوى 5 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة، علمًا بأن النسور لديهم مباراة مؤجلة تمنحهم إمكانية تضييق الفارق.

ومن جانبه واصل النجم الإيطالي الدولي تشيرو إيموبيلي صدارته لقائمة هدافي الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 25 هدفًا سجلهم خلال 21 مباراة شارك بها هذا الموسم.

وأفسد إيموبيلي فرحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس، والذي كان قد نجح في تسجيل ثنائية في شباك فيورنتينا ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا ويضيق الفارق مع إيموبيلي، ولكن الأخير سجل ثنائية بدوره ليعيد الفارق إلى 6 أهداف مرة أخرى.

وأشارت شبكةسكواكاإلى أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الدوري الإيطالي منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس في صيف عام 2018، إذ رفع رصيده إلى 40 هدفًا، سجل منها 21 هدفًا في الموسم الماضي و19 هدفًا في الموسم الجاري.

ولكن فرحة النجم البرتغالي لم تدم طويلًا، إذ عادل إيموبيلي هذا الرقم بثنائيته في شباك سبال، ورفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 25 هدفًا، بالإضافة إلى 15 هدفًا في الموسم الماضي، ليعادل حصيلة الـ40 هدفًا التي انفرد بها رونالدو لساعات قليلة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد تسجيل هدفه رقم 50.. رونالدو يعادل إنجاز ديفيد تريزيغيه التاريخي

تقارير: سيتين كان الخيار السادس في قائمة المرشحين لتدريب برشلونة