أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو يظهر لاعبة كرة السلة العملاق شاكيل أونيل أثناء خروجه من “ستيبلز سنتر”، وهي صالة رياضيّة في لوس أنجلوس، وقد كان محاطاً بحشدٍ كبيرٍ من المشجعين.

وبحسب الفيديو، فقد وقف أونيل بين الحشود، وردّد: “كوبي.. كوبي.. كوبي”، في إشارة منه إلى صديقه أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت، الذي توفي إثر حادثة تحطم مروحيته في لوس أنجلوس، الأحد. ومع أونيل، راح المشجعون يهتفون بإسم كوبي.

وكان أونيل قد ظهر في مقابلة تلفزيونية خاصّة، الثلاثاء الماضي، لتكريم براينت، الذي لعبه إلى جانبه في فريق لوس أنجلوس ليكرز لسنوات. وقال اللاعب السابق أنه “كافح من أجل النوم أو تناول الطعام منذ علمه بوفاة صديقه وزميله السابق يوم الأحد”. وأضاف: “لم أفعل ما أقوم به عادة. عندما أعود إلى المنزل وأنظر إلى الواقع … إنه أمر مؤلم”.

وكان أونيل كتب عبر حسابه على “تويتر”: “ما من كلمات يمكنها التعبير عما أشعر به من آلام إزاء هذه المأساة بخسارة أخي العزيز كوبي براينت”. وأضاف: “أحبك يا برايانت وسأفتقدك. تعازينا لعائلة براينت وعائلات باقي الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة. أشعر بالألم الآن”.

 

https://twitter.com/bcnn1/status/1223016923824300037

قبل مأساة كوبي براينت حوادث طيران أنهت حياة نجوم الرياضة

تلقت الرياضة العالمية صدمة جديدة، بعد وفاة كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز السابق وأسطورة كرة السلة الأميركي، عن عمر41 عاما، إثر تحطم المروحية التي كانت تقله إلى جانب ابنته جيانا و7 آخرين.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميسي يحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق ..ماهو؟