أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه أكمل صفقة تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز من صفوف سبورتنغ لشبونة، بعقد مدته 5 أعوام ونصف، مع خيار التمديد لعام آخر.

وبلغت قيمة الصفقة 55 مليون يورو، يضاف إليها 25 مليون يورو إستنادًا إلى عدد المباريات التي سيلعبها فيرنانديز والتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا وعروض اللاعب، بحسب ما أفادت وكالةفرانس برسنقلًا عن النادي البرتغالي.

وقال المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر: ”لقد تابعنا برونو منذ عدة أشهر، وقد أعجب الجميع هنا بجميع صفاته وما سيحضره إلى هذا الفريق. والأهم من ذلك، أنه إنسان رائع يتمتع بشخصية عظيمة وأن صفاته القيادية واضحة للجميع“.

ومن جانبه أعرب فيرنانديز عن سعادته بالانتقال إلى يونايتد الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، قائلا للموقع الرسمي لفريقه الجديد: ”لقد بدأ حبي لمانشستر يونايتد عندما اعتدت على مشاهدة كريستيانو رونالدو وهو يلعب مع الفريق. منذ ذلك الحين، وأنا من أكبر المعجبين بهذا النادي العظيم. بالنسبة لي اللعب مع مانشستر يونايتد أمر رائع“.

وأضاف: ”لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة وأستطيع أن أعد المشجعين بأنني سأقدم كل شيء لمساعدة الفريق في تحقيق المزيد من النجاح والبطولات“.

وسيعزز فيرنانديز صفوف يونايتد في خط الوسط، إذ يعاني الفريق من النقص العددي منذ رحيل البلجيكي مروان فيلايني والإسباني أندير هيريرا، بالإضافة للإصابات التي لاحقت الفرنسي بول بوغبا والإسكتلندي سكوت ماكتومناي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. برشلونة يعلن انتقال كارليس بيريز إلى صفوف روما الإيطالي

هازارد يعود لتدريبات ريال مدريد.. وشكوك حول لحاقه بمواجهة الديربي