أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsider

خرجت فانيسا براينت، زوجة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت، برسالة مؤثرة عبر حسابها على “انستغرام”، نعت فيها زوجها وإبنتهما جيانا (13 عاماً)، وذلك بعد مرور 3 أيام على وفاتهما بتحطم مروحيّة في لوس أنجلوس الأمريكية.

وفي منشورها، قالت فانيسا: “لا توجد كلمات كافية لوصف آلامنا في الوقت الحالي. إنّ هذه الرسالة بالنيابة عن نفسي وعن بناتي الـ3: ناتاليا وبيانكا وكابري”. وتابعت: “بعد 3 أيام من الحادثة المأساويّة، العائلة مدمرة تماماً بسبب فقدان أحبائهم، وأنهم حزينون أيضاً على أسر الأشخاص السبعة الآخرين الذين قتلوا في الحادث”.

وأضافت فانيسا: “لست متأكدة مما ستكون عليه حياتنا اليوم، ومن المستحيل تخيل الحياة بدونهما، أنا وبناتي نود أن نشكر ملايين الأشخاص الذين أظهروا الدعم والحب خلال هذا الوقت العصيب. أشعر بالارتياح عندما علمت أن كوبي وجيجي عرفا أنهما كانا محبوبين للغاية”.

إلى ذلك، أعلنت فانيسا عن إنشاء صندوق لدعم أسر الضحايا الـ7 الآخرين الذين لقوا حتفهم في الحادث. ويسمى الصندوق MambaOnThree Foundation، وقد جرى إنشاؤه بالتعاون مع جمعية كوبي براينت للرياضة الشبابية، وهي مؤسسة مامبا الرياضية.

 

 

تفاصيل تحطم مروحية الأسطورة كوبي براينت

بدأت السلطات المحلية والفيدرالية في الولايات المتحدة، كشف الغموض عن ملابسات حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر، الذي أودى بحياة أسطورة كرة السلة الأميركية، كوبي براينت، ونجلته جيانا و7 أشخاص آخرين.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الطب الشرعي يتعرف على جثة كوبي براينت بين ضحايا تحطم المروحية