أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن كواليس إنهيار المفاوضات بين ناديي برشلونة وفالنسيا بشأن صفقة انتقال نجم الخفافيش رودريغو مورينو إلى قلعة كامب نو خلال شهر يناير الجاري.

وكان النادي الكتالوني قد كثَّف مفاوضاته مع إدارة فالنسيا من أجل حسم الصفقة قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية، في ظل بحث البلوغرانا عن مهاجم يعوض الأوروغوياني لويس سواريز، والذي سيغيب عن المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفةموندو ديبورتيفوأن سبب فشل الصفقة يرجع إلى عدم الاتفاق على المقابل المادي، إذ اشترطت إدارة فالنسيا الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي طلبته من أتلتيكو مدريد في وقت سابق عندما أبدى اهتمامه بضم اللاعب، ولكن إدارة البلوغرانا حاولت تقليل هذا المبلغ وهو ما تم رفضه.

وعرضت إدارة برشلونة إدراج بعض اللاعبين الشبان ضمن الصفقة، مثل الظهير السنغالي موسى واجي، ولكن اشترط فالنسيا الحصول على خدمات الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو بدلًا من أي لاعب شاب، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة عرضت أيضًا ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود خيار الشراء إذا ما أثبت اللاعب قدراته مع الفريق، ولكن رفضت إدارة الخفافيش هذا الأمر واشترطت وضع بند الشراء الإلزامي بنهاية الموسم وتحديد القيمة المادية أيضًا بـ60 مليون يورو.

ويواجه برشلونة أزمة كبرى في خط الهجوم بعد إصابة النجم الأوروغوياني لويس سواريز وخضوعه لعملية جراحية ليغيب عن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم. وفشلت محاولات النادي الكتالوني في العثور على مهاجم خلال شهر يناير الحالي، إذ انهارت مفاوضاته مع عدد من اللاعبين مثل الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال الإنكليزي، ووسام بن يدر نجم موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى رودريغو مورينو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد صفقة ضم إريكسن.. نجوم البريميرليغ يغزون تشكيلة إنتر ميلان

بعد هدف التأهل القاتل.. تريزيغيه يتصدر عناوين الصحف البريطانية