أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن توصله لاتفاق بشأن التعاقد مع النجم البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق سبورتنغ لشبونة.

ونشر النادي الإنكليزي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أكد خلاله على توصله لإتفاق مع إدارة سبورتنغ لشبونة يقضي بإنتقال فيرنانديز إلى قلعة أولد ترافورد خلال شهر يناير الجاري.

وأضاف البيان أن الصفقة سوف تتم بشكل رسمي عقب خضوع اللاعب للكشف الطبي وتوقيعه على عقود الانضمام للشياطين الحمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن جانبها قالت صحيفةميرورالبريطانية أن صفقة ضم فيرنانديز ستكلف خزينة مانشستر يونايتد حوالي 55 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى بعض الحوافز والمتغيرات الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المتغيرات تنقسم إلى 5 ملايين يورو متعلقة بأداء اللاعب مع الفريق، و5 ملايين يورو إذا ما نجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، و15 مليون يورو إذا ما حصل اللاعب على بعض الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية وغيرها.

ويسعى مانشستر يونايتد بهذه الصفقة إلى تعزيز خط الوسط الذي يغيب عنه النجم الفرنسي بول بوغبا والإسكتلندي سكوت ماكتومناي بداعي الإصابة.

ويتألق فيرنانديز البالغ من العمر 25 عامًا في صفوف سبورتنغ لشبونة، وسجل 15 هدفًا في 28 مباراة بقميص الفريق هذا الموسم، كما خاض 19 مباراة دولية مع منتخب البرتغال وسجل هدفين.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بعد هدف التأهل القاتل.. تريزيغيه يتصدر عناوين الصحف البريطانية

الإصابة تحرم أتلتيكو مدريد من خدمات نجمه في مباراة الديربي أمام ريال مدريد