أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

توقفت مسيرة التونسية أُنس جابر المذهلة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالخسارة 6-4 و6-4 أمام صوفيا كينين في الدور ربع النهائي للمسابقة صباح اليوم الثلاثاء.

وكانت أُنس، البالغة من العمر 25 عامًا، قد حققت مفاجآت كبيرة في ملبورن وتفوقت على لاعبات مثل كارولين فوزنياكي والصينية وانغ قيانغ، التي أطاحت بالأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز، في طريقها لتصبح أول عربية تبلغ دور الثمانية في واحدة من البطولات الأربع الكبرى.

وأهدرت أُنس، المصنفة 78 عالميًا، ثلاث فرص لكسر إرسال كينين في الشوط السادس من المجموعة الثانية بسبب ارتكاب أخطاء سهلة، وألقت بمضربها أرضًا بسبب الإحباط في شوط استمر 10 دقائق.

وقالت كينن المصنفة 15 عالميًا بعد المباراة: ”لقد كانت لحظة صعبة، لعبت بطريقة جيدة. لم أكن أعرف أن الأمر استغرق 10 دقائق ولكنه بدا طويلا جدا“.

ومن جانبها عبرت أُنس جابر عن سعادتها بالدعم الذي حظيت به خلال مشوارها في البطولة، مؤكدة أنها تشعر بفخر كبير بعد كل ما قدمته على ملاعب ملبورن.

وقالت النجمة التونسية في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“:  أتلقى رسائل خاصة من أشخاص يستيقظون عند الساعة الخامسة صباحًا لمتابعة مباراتي، أنا فخورة جدًا“.

وتابعت: ”آمل أن يستمروا في متابعتي ومشاهدتي، ليس فقط في بطولات الغراند سلام ولكن في البطولات الأخرى أيضًا، سيكون الأمر رائعًا وآمل أن أقدم مثالًا جيدًا“.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

قبل مأساة كوبي براينت.. حوادث طيران أنهت حياة نجوم الرياضة

تقارير: صفقة تبادلية تحسم انتقال رودريغو مورينو إلى برشلونة