أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

اقترب النجم الجزائري إسلام سليماني، المعار من ليستر سيتي لصفوف موناكو الفرنسي، من العودة للدوري الإنكليزي الممتاز خلال موسم الإنتقالات الشتوية الجاري.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صنالبريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد دخل في سباق محتدم مع نظيره توتنهام، من أجل الظفر بخدمات المهاجم الدولي الجزائري قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الجاري.

وقالت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر قد دخلت في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال سليماني، من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جهة أخرى، يعد سليماني من بين الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لنادي توتنهام، إذ أفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق اللندني، قد أبدى إهتمامه بالتعاقد مع اللاعب لتعويض الغياب الطويل للنجم الإنكليزي هاري كين هداف الفريق.

وانضم سليماني إلى موناكو قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنكليزي الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء بحلول الصيف المقبل.

وتألق النجم الجزائري في بداية مشواره مع موناكو، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 آخرين خلال 13 مباراة خاضها في موسم الدوري الفرنسي، إلا أنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الإسباني روبرتو مورينو.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يحسم اختياره بشأن بديل سواريز

بعد تصريحاته الغاضبة.. الاتحاد الإنكليزي يرد على كلوب بشأن إعادة مباراة الكأس