أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية latimes

 

أثار مقتل نجم كرة السلة كوبي براينت وابنته جينا (13 عاما) جراء تحطم المروحية التي كانت تقلهم بجبل التل في كالاباساس، بكاليفورنيا، صدمة عالمية.

وأدى هذا الحادث الى سقوط تسعة قتلى، ومن بينهم جون التوبيلي، مدرب البيسبول في كلية أورانج كاونتي وزوجته كيري وابنته أليسا. كما قتل كريستينا ماوزر مدرب كرة السلة للبنات في حادث تحطم طائرة.

وعلى الرغم من قيام الشرطة بإصدار تحذيرات من التحليق جراء الطقس السيء، وتعليقها لرحلاتها الجوية بسبب سوء الأحوال الجوية، إلا أن المروحية التي تقل كوبي براينت حلقت وسط ضباب كثيف.

 

مأساة كوبي براينت وطفلته هل نجمت عن تجاهل التحذيرات؟

(Photo by Harry How/Getty Images)

وأظهرت بيانات الرحلة أن الطائرة واجهت مشكلة فوق حديقة حيوان لوس أنجلوس حيث حلقت على ارتفاع منخفض للغاية، وبحسب شرطة “لوس انجلوس”.

ويشير تسجيل مراقب الحركة الجوية أن الظروف كانت تزداد سوءًا.

 

مأساة كوبي براينت وطفلته هل نجمت عن تجاهل التحذيرات؟

(Photo by Harry How/Getty Images)

ورغم أن سبب التحطم الرئيسي لا يزال قيد التحقيق، لكن المعلومات تشير الى أن الطيار اتصل ببرج المراقبة في مطار بوربانك قبل وقت قصير من التحطم وحول مسار الرحلة جنوباً، باتجاه منطقة جبلية، وفقًا لبيانات تعقب الرحلة وبعد خمس دقائق اصطدمت بالتلال، بالقرب من منزل كورتني كارداشيان.

 

كرة السلة تجمع ما فرقته السياسة بين السودان وجنوبه
في فناء إحدى الكنائس بالقاهرة، يتجمع لاجئون من السودان وجنوب السودان مرتين في الأسبوع للعب كرة السلة غير مبالين بالخلافات السياسية في بلديهما.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ترامب يصف مصرع الأسطورة كوبي براينت بالمريع

مالك دالاس مافريكس: رقم 24 لن يقوم بإرتداءه أي لاعب بعد اليوم