أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تعرض لاعب الوسط الدولي الإيطالي غايتانو كاستروفيلي، لاعب فيورنتينا، لوعكة صحية شديدة خرج على إثرها من مواجهة فريقه أمام جنوى مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وقال كاستروفيلي، إن الوعكة الصحية التي تعرض لها، وأمضى بسببها الليلة الماضية في المستشفى سببت له قلقًا عابرًا، وأعرب عن شكره للطاقم الطبي على مساعدته على تجاوز الأمر.

وكتب اللاعب في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”أشكركم على جميع الرسائل التي بعثتم بها إلي خلال الساعات القليلة الماضية، كان هذا مجرد قلق عابر وسأعود للملاعب قريبا. أود التقدم بالشكر للطاقم الطبي على دعمه لي“.

وكان نادي فيورنتينا قد أعلن في بيان بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، أن كاستروفيلي تعرض لهذه الوعكة الصحية عقب تعرضه لضربة لم ينتبه إليها أحد خلال المباراة، وتم نقله للمستشفى حيث ظل تحت الملاحظة.

ومن جانبه أكد المدرب جيوسيبي ياكيني، المدير الفني لفيورنتينا عقب نهاية المباراة أن كاستروفيلي صاحب الـ22 عاما، فقد توازنه تمامًا ولم يكن يعرف أين هو، ولم يكن قادرًا على تذكر أي شيء فيما يتعلق بالمباراة وما جرى خلالها، وهو ما تم توصيفه بأنه فقدان مؤقت للذاكرة.

ويعد كاستروفيلي واحدًا من أبرز نجوم الدوري الإيطالي هذا الموسم نظرًا للمستويات الرائعة التي يقدمها بقميص الفيولا، كما أنه أصبح واحدًا من العناصر الهامة في قائمة المنتخب الإيطالي بعدما نجح في كسب ثقة روبرتو مانشيني، المدير الفني للآدزوري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

البوندسليغا تشتعل.. 4 أندية تتصارع من أجل التربع على عرش الدوري الألماني

كيكي سيتين ينتقد لاعبي برشلونة ويتعهد بإصلاح الأخطاء