أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يواصل النجم البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب ريال مدريد، تنفيذ برنامجه التأهيلي من أجل العودة للمشاركة مع فريقه في المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

وكان هازارد قد عانى من إصابة في أواخر شهر نوفمبر الماضي أبعدته عن المشاركة في تشكيلة الميرنغي خلال الفترة الماضية، وافتقد الفريق لجهوده خلال عدد من المباريات الهامة كان أبرزها مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، ومافسات كأس السوبر الإسباني التي أقيمت بمدينة جده السعودية وشهدت تتويج النادي الملكي باللقب.

وكان من المتوقع أن يتمكن النجم البلجيكي من اللحاق بمواجهة ديربي العاصمة الإسبانية، والتي سوف تجمع ريال مدريد بغريمه أتلتيكو يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير، ضمن منافسات الجولة 22 من الليغا.

ولكن وفقًا لما أوردته صحيفةآسالإسبانية، فإن هازارد غير مستعد بعد للعودة للملاعب، حيث لا يزال يشعر ببعض الآلام في كاحله، ويخشى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، الدفع به قبل تعافيه بشكل كامل خوفًا من تجدد الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن موعد عودة هازارد للمشاركة في المباريات قد يتأخر قليلًا، حتى يتأكد الجهاز الطبي من تعافيه الكامل من الإصابة وعدم شعوره بأي آلام، خاصة وأن الفريق يحتاج لجهوده خلال الفترة المقبلة في ظل منافسة النادي الملكي على جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

ويستعد النادي الملكي لخوض 3 مواجهات هامة خلال هذا الأسبوع، إذ يحل ضيفًا مساء اليوم على بلد الوليد ضمن منافسات الليغا، قبل أن يواجه ريال سرقسطة في منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء، ثم يستضيف يوم السبت المقبل غريمه أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة 22 من الليغا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مدرب موناكو: وسام بن يدر سينتقل لبرشلونة في حالة واحدة فقط

ضربة تصيب نجم فيورنتينا بفقدان الذاكرة أثناء مواجهة جنوى بالدوري الإيطالي