أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

وجه المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، إنتقادات لاذعة للاعبي فريقه عقب الهزيمة أمام فالنسيا بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب ميستايا مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 21 من الليغا.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”إنها هزيمة مؤلمة، اللاعبون لم ينفذوا تعليمات الجهاز الفني، لقد حدثت بعض الأشياء غير المفهومة خلال المباراة، لا سيما الشوط الأول“.

وأضاف: ”طوال الشوط الأول لم نتمركز بالشكل الصحيح، وافتقدنا للدقة بشكل ملحوظ. هناك أشياء يترجمها اللاعبون بشكل خاطىء، أو أننا لا نفسرها كطاقم تدريبي بشكل جيد“.

وتابع: ”لقد تحسن الأداء نسبيًا خلال الشوط الثاني، ولكن لم ننجح في تقديم الأداء المنتظر ولم نترجم الفرص إلى أهداف، لقد استحق فالنسيا الفوز بالمباراة“.

وأردف: ”هناك بعض الأشياء بخصوص اللاعبين والأداء الفني ستخضع للتقييم، وهناك الكثير من الأمور التي يجب تصحيحها. علينا تجاوز الهزيمة في أسرع وقت ممكن لاستكمال المنافسة“.

وبات برشلونة مهددًا بفقدان صدارته لجدول الليغا بعد أن تجمد رصيده عند 43 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد الذي أصبح بإمكانه الإنفراد بالصدارة إذا ما حقق الفوز أو التعادل في مواجهته أمام بلد الوليد مساء غد الأحد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الهزيمة الأولى في عهد سيتين.. فالنسيا يتخطى برشلونة بثنائية في الليغا

ميسي يعاني من إحصائية سلبية لم تحدث في مسيرته سوى مرة واحدة