أخبار الآن | بريطانيا egyptindependent

 

يجري متحف “مدام توسو” للشمع بالعاصمة البريطانية لندن تجهيزات لعرض تمثال للنجم المصري محمد صلاح، في وقت لاحق من العام الحالي، بحسب ما أعلن صلاح.

وبذلك سينضم تمثال صلاح إلى مجموعة تماثيل المشاهير بمختلف المجالات حول العالم التي يقتنيها المتحف.

ونشر صلاح على حسابه في “تويتر” فيديو وصور للنجم المصري خلال تصويره من زوايا عدة لإعداد التمثال الشمعي وعرضه في المتحف الشهير.

كما ظهر صلاح في الصورة بينما يضع المصممون في المتحف عين من الشمع بجوار وجه نجم ليفربول لمقارنة لونها بحيث يتم اختيار اللون المشابه لعين صلاح.

https://twitter.com/MoSalah/status/1220666205046038534

وقال صلاح: “إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف (مدام توسو) لعمل تمثالي الأول على الإطلاق”.

ومن جانبه، قال المدير العام لمتحف “مدام توسو”: “نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذى يسعد بالتأكيد محبى كرة القدم حول العالم. كمهاجم مصري وبطل لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد (مو صلاح) نجما عالميا في قمة مسيرته. ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذى يستحق الانتماء إليه”.

وجلس صلاح مع خبراء متحف “مدام توسو” للشمع، وسيكون أول لاعب بفريق “الريدز” يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد، فيما يعد أول لاعب عربي يتم عمل تمثال له داخل المتحف.

محمد صلاح في بغداد !
بعد يومين من إنقضاء منافسات مونديال روسيا 2018 بإحراز فرنسا بطولة كأس العالم بكرة القدم , و مع تصاعد ولع الشباب بلعبة كرة القدم ظهر الى العلن الشبيه العراقي للاعب الدولي المصري محمد صلاح في بغداد , الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة للجمهور الرياضي العراقي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن.. نادي ليفربول ينشر صورة طريفة تجمع صلاح وكلوب

”كلوب“ يكشف سبب إبعاد صلاح وفيرمينو!