أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي ريال مدريد قد حددت سعر التخلي عن صانع الألعاب الإسباني إيسكو، وذلك بعد أن رفضت عرضًا من جانب نادي ليفربول للحصول على خدمات اللاعب.

وأفادت صحيفةديلي ميلالبريطانية في تقرير لها أن إدارة الميرنغي رفضت عرضًا بلغ 47 مليون جنيه إسترليني، تقدم به ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي من أجل ضم إيسكو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي اشترطت الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل إيسكو لقلعة آنفيلد، وهو ما لن تقبل به إدارة النادي الإنكليزي.

وقالت الصحيفة أن ليفربول قد بدأ في بحث إمكانية ضم لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، نجم نابولي الإيطالي، وذلك بعد تعذر عملية ضم إيسكو بسبب ارتفاع المقابل المادي المطلوب من جانب ريال مدريد.

ويعد رويز من بين أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا بسبب تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة بقميص نابولي وفي صفوف المنتخب الإسباني، كما أنه يأتي على رأس قائمة المطلوبين من جانب أندية أوروبية كبرى، يأتي في مقدمتها الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

ومن جانبها قالت صحيفةذا صنالبريطانية أن قيمة فابيان رويز السوقية تزايدت بشكل جنوني خلال الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع الطلب عليه، وهو ما قد يجبر ليفربول على دفع ما لا يقل عن 75 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

إعصار هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية في البوندسليغا

ثالث ضحاياه المفضلين.. ميسي يسعى لتعزيز سجله التاريخي في مواجهة فالنسيا