أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يستعد فريق برشلونة متصدر ترتيب الليغا لخوض مواجهة صعبة مساء غد السبت أمام فالنسيا على ملعب ميستايا الشهير، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وتعد هذ المباراة هي المواجهة الثالثة لكيكي سيتين على مقعد الإدارة الفنية للبلوغرانا، حيث افتتح مشواره مع الفريق بالفوز على غرناطة بهدف نظيف في الليغا، ثم حقق فوزًا عسيرًا أمام إيبيزا في كأس ملك إسبانيا بنتيجة 2-1.

ويحمل كيكي سيتين ذكريات سيئة للغاية في زياراته السابقة لملعب ميستايا، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز في هذا الملعب سوى مرة واحدة فقط من أصل 6 زيارات له كمدرب.

وتعود أول زيارتين لكيكي سيتين لملعب ميستايا إلى موسم 2015-2016 عندما كان يتولى القيادة الفنية لفريق لاس بالماس، كانت الأولى في منافسات الدوري والأخرى في بطولة كأس ملك إسبانيا، وفشل في تحقيق أي فوز خلالهما إذ اكتفى بالتعادل في المناسبتين بنتيجة 1-1، كما أنه خسر على ملعبه في لقاء العودة في الكأس بهدف نظيف ليودع البطولة.

وفي الموسم التالي حقق سيتين فوزه الوحيد على ملعب ميستايا أثناء قيادته لفريق لاس بالماس، عندما اكتسح الخفافيش بنتيجة 4-2 في شهر أغسطس من عام 2016 ضمن منافسات الليغا.

وبعد ذلك زار سيتين ملعب ميستايا 3 مرات أثناء قيادته لفريق ريال بيتيس، كانت الأولى في شهر مارس من عام 2018 ضمن منافسات الليغا وخسر بنتيجة 2-0، ثم تعادل سلبيًا في شهر سبتمبر 2018 في منافسات الليغا أيضًا، وأخيرًا خسر بهدف نظيف في شهر فبراير من عام 2019 ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة بعد أن تعادل على ملعبه 2-2.

هذا ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بالتساوي مع غريمه ريال مدريد، ولكن يصب فارق الأهداف في مصلحة البلوغرانا، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

صفقة إريكسن تثير موجة من الجدل بين إنتر ميلان وبرشلونة

قرعة كأس ملك إسبانيا.. مواجهات سهلة لريال مدريد وبرشلونة