أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أثار نادي برشلونة الإسباني جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية بسببب أنباء أكدت اهتمامه بالحصول على خدمات لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى دخول النادي الكتالوني على خط المفاوضات مع إدارة توتنهام من أجل حسم الصفقة قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري في حين نفت بعض المصادر من داخل قلعة كامب نو وجود أي اهتمام من البلوغرانا بضم اللاعب.

وارتبط إسم إريكسن بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعد أن قطع النيراتزوري شوطًا كبيرًا في المفاوضات، ولكن يقف المقابل المالي المطلوب من جانب إدارة توتنهام أمام إتمام الصفقة بشكل نهائي.

وأكدت تقارير عديدة أن إدارة إنتر قد عرضت حوالي 11 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم إريكسن خلال شهر يناير الجاري، بدلًا من الانتظار حتى الصيف المقبل والحصول على خدمات اللاعب مجانًا، ولكن تصر إدارة النادي اللندني على الحصول على مبلغ لا يقل عن 17 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتس، فإن إدارة النيراتزوري تضغط بقوة من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن دخول برشلونة على خط المفاوضات قد يفسد المسألة بالنسبة للنادي الإيطالي.

ومن جانبها قالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية نقلًا عن مصادرها داخل قلعة كامب نو أن النادي الكتالوني غير مهتم على الإطلاق بالحصول على خدمات إريكسن، وأن اللاعب الدنماركي خارج مخططات البلوغرانا خاصة مع وجود وفرة من اللاعبين الجيدين في وسط ملعب تشكيلة الفريق.

هذا وقد عبر إريكسن عن تصميمه على الرحيل عن صفوف النادي اللندني خلال شهر يناير الجاري وعدم الإنتظار حتى نهاية عقده مع النادي اللندني، وهو نفس هدف إدارة توتنهام التي تسعى لتحقيق أي ربح مادي من مقابل بيع اللاعب في يناير.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

قرعة كأس ملك إسبانيا.. مواجهات سهلة لريال مدريد وبرشلونة

أوباميانغ يحسم موقفه بشأن الانتقال لصفوف برشلونة