أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد حسمت موقفها بشأن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للفريق، في ظل تذبذب نتائج الشياطين الحمر منذ بداية الموسم.

وخسر مانشستر يونايتد للمرة الثامنة في موسم البريميرليغ عندما سقط مساء أمس أمام ضيفه بيرنلي بثنائية نظيفة، ليتجمد رصيد الفريق عند 34 نقطة في المركز الخامس، وبفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي خطط لإقالة سولشاير، مشيرة إلى أن المدرب النرويجي يحصل على دعم كامل من إدارة النادي ولاعبي الفريق أيضًا.

وأضافت الشبكة البريطانية أن المسؤولين في قلعة أولد ترافورد يريدون بناء فريق للمستقبل، ويعلمون أن عملية البناء تحتاج إلى وقت وصبر من أجل حصد الثمار المرجوة.

وحقق مانشستر يونايتد حتى الآن أسوأ معدل نقاط له في الدوري الإنكليزي منذ 30 عامًا وفقًا لتقريرسكاي سبورتس، كما أن الفريق خسر 12 مباراة كاملة في البريميرليغ منذ قرار الإدارة بالتعاقد مع سولشاير كمدرب دائم للفريق في شهر مارس من العام الماضي، مع تحقيقه للفوز في 11 مباراة فقط خلال نفس الفترة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

سولشاير يكشف أسباب فشل صفقة انتقال هالاند إلى مانشستر يونايتد

غاريث بيل ينهي صيامه التهديفي بعد انتظار 143 يوما