أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أنه توصل لاتفاق مع تشيلسي الإنكليزي يقضي بانتقال لاعب الأخير الدولي النيجيري فيكتور موزيس إلى صفوفه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأعلن إنتر في بيان رسمي له عن وصول موزيس البالغ من العمر 29 عامًا إلى ميلانو في صفقة إعارة تمنح خيارًا للشراء، ليصبح ثامن نيجيري يلعب في صفوف إنتر على مدار تاريخه.

وسيعود الجناح النيجيري للقاء مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي سبق له العمل تحت قيادته في صفوف تشيلسي الإنكليزي.

وقال موزيس في أول تصريح لموقع النادي الرسمي: ”وجود فرصة للعمل مجددًا مع كونتي أمر يشعرني بالسعادة حقًا، لقد تحدثت معه وشرح لي مشروع النادي، أريد أن أكون جزءًا منه، ويسعدني أن أكون هنا. سأقدم كل ما لدي وأريد مساعدة الفريق“.

وسبق لتشيلسي أن أعار موزيس لعدة أندية أخرى مثل ليفربول وستوك سيتي ووست هام الإنكليزية، وفنربخشة التركي، عدا عن كونه لعب أيضًا مع ناديي كريستال بالاس وويغان الإنكليزيين.

ويعد موزيس الصفقة الثانية التي يحسمها إنتر في فترة الانتقالات الشتوية بعدما ضم الدولي الإنكليزي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر.

ويطمح إنتر أيضا للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنكليزي، حيث ذكرت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورتاليوم الخميس أن عملية بيع اللاعب الإيطالي الدولي ماتيو بوليتانو إلى نابولي ستحرر الأموال اللازمة لشرائه لاسيما أن عقده مع توتنهام سوف ينتهي في الصيف المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ساديو ماني: كل شئ تغير في ليفربول بعد الهزيمة من ريال مدريد

أوباميانغ يحسم موقفه بشأن الانتقال لصفوف برشلونة