أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

حسم النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم آرسنال، موقفه من الانتقال لفريق برشلونة، بعد أن أبدى النادي الكتالوني رغبته في التعاقد معه خلال شهر يناير الجاري.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن اللاعب صاحب الـ30 عاما قد أبدى موافقته على الرحيل إلى قلعة كامب نو وقيادة هجوم البلوغرانا، وسط عقبات كبيرة أمام إتمام الصفقة بسبب رفض إدارة آرسنال لرحيل اللاعب في هذا التوقيت من الموسم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الغانرز غير مستعدة للتخلي عن خدمات اللاعب في منتصف الموسم، خاصة وأنه واحدًا من الأعمدة الهامة والأساسية في تشكيلة الفريق الساعي لتحسين مركزه في البريميرليغ.

ويأتي أوباميانغ من بين أبرز الأسماء في قائمة المهاجمين المرشحين لتعويض النجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ما وضع إدارة النادي الكتالوني تحت ضغط شديد من أجل توفير البديل بأسرع وقت ممكن، قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية بنهاية يناير الجاري.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن إدارة البلوغرانا سوف تلجأ للضغط على نظيرتها في النادي اللندني بورقة رغبة اللاعب في الرحيل، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف عام 2021، ما يعني إمكانية رحيله مجانًا عن صفوف الغانرز بعد عام واحد.

وشارك أوباميانغ هذا الموسم في 22 مباراة بالبريميرليغ، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفًا، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في بطولة الدوري الأوروبي.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

برشلونة يدرس استعارة نجم فالنسيا من أجل تعويض سواريز

بعد الخروج الصعب من فخ إيبيزا.. سيتين غير راضٍ عن أداء برشلونة