Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ساديو ماني: كل شئ تغير في ليفربول بعد الهزيمة من ريال مدريد

النجم السنغالي ساديو ماني يتحدث عن الانطلاقة المميزة للريدز هدا الموسم

image

Reuters/Carl Recine

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تعهد النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنكليزي، بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الريدز، ومن أجل تحقيق المزيد من البطولات للنادي، وذلك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول.

وقال ماني في تصريحاته: ”من الضروري التضحية حتى ينجح الفريق وأنجح أنا أيضًا معه. بالطبع نريد تحقيق المزيد من البطولات. نريد الفوز بدوري الأبطال مجددًا وبالدوري الإنكليزي“.

وأضاف: ”ما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية يؤكد أن كل شيء ممكن، ويمكن أن نحقق ما نريد. نحتاج فقط لأن نكون متعطشين، كل شيء تغير عندما خسرنا أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال“.

وتابع: ”لقد حصلنا على المزيد من الثقة في أنفسنا، وقلنا لأنفسنا لماذا لا نعمل على تحقيق البطولات؟ أعتقد أن هذا يعمل بشكل جيد للغاية حتى الآن“.

وعن مواجهة وولفرهامبتون المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، قال ماني: ”هو فريق جيد للغاية، ويمتلك لاعبين رائعين. هم يقدمون مستويات متميزة في الدوري، نحن أيضًا ندرك أننا نمتلك فريقًا جيدًا، ستكون مواجهة صعبة“.

ويعيش ماني فترة رائعة في مسيرته، إذ حصد اللاعب جائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2019 متفوقًا على الثنائي رياض محرز ومحمد صلاح، كما يقدم النجم السنغالي مستويات متميزة في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وسجل ماني 11 هدفًا وصنع 6 أهداف خلال 21 مباراة شارك بها في موسم البريميرليغ حتى الآن، بالإضافة لتسجيله هدفين وصناعته لهدف في دوري أبطال أوروبا

وحصد ليفربول 64 نقطة من أصل 66 هذا الموسم في البريميرليغ ليحلق وحيدًا في الصدارة، بينما توج بلقب كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، بجانب تأهله للدور ثمن النهائي في دوري الأبطال.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

بعد الخسارة أمام بيرنلي.. إدارة مانشستر يونايتد تحسم موقفها من بقاء سولشاير

أوباميانغ يحسم موقفه بشأن الانتقال لصفوف برشلونة

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.