أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

يواصل نادي برشلونة الإسباني رحلته في البحث عن مهاجم يعوض غياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي سوف يبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها، اليوم الأربعاء، عن تفكير إدارة البلوغرانا في ضم رودريغو مورينو، مهاجم فريق فالنسيا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد تعثر مفاوضات ضمه بشكل نهائي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة فالنسيا ترفض بيع اللاعب بمبلغ يقل عن 60 مليون يورو، وهو ما يمثل عبئًا على ميزانية النادي الكتالوني، خاصة وأنه سيحتاج إلى توفير سيولة مالية خلال الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوفه بصفقات مميزة.

وقالتسبورتفي تقريرها أن خيار الإعارة قد يكون الحل المناسب في الوقت الحالي، من أجل سد العجز الكبير في الخط الأمامي للفريق، مع وضع بند الشراء النهائي خلال الصيف المقبل في الحسبان، بعد تقييم أداء اللاعب فيما تبقى من الموسم.

وشارك مورينو هذا الموسم خلال 17 مباراة بقميص فالنسيا في الليغا، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 6 أهداف، كما شارك في 5 مباريات بدوري الأبطال وسجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني حاول خلال الفترة الماضية بحث إمكانية ضم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال، والألماني المتألق تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ، ولكن وصله الرد بإن اللاعبين ليسا للبيع خلال الميركاتو الشتوي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يخطط لإعادة كوتينيو لصفوف برشلونة

هل يكون هاري كين البديل المنتظر لسواريز في هجوم برشلونة؟