أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن تعاقده مع الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال النادي البافاري في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه تعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بعد اجتيازه للفحص الطبي صباح اليوم، ومن المقرر أن ينتظم أودريوزولا في تدريبات الفريق بداية من اليوم.

وقال كارل هاينتس رومنيغيه، المدير التنفيذي للنادي: ”نحن سعداء بالتوقيع مع اللاعب، ونود التوجه بالشكر إلى إدارة ريال مدريدوافقنا عقب عدة مشاورات على رغبة المدرب هانز فليك في تعزيز الدفاع، ولهذا توجهنا إلى أودريوزولا“.

ومن جانبه علّق البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري: ”نحن مقتنعون بألفارو، ونؤمن بأنه سيساعد الفريق. أنا سعيد للغاية بضم لاعب مثله“.

وكان أودريوزولا قد انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2018 قادمًا من ريال سوسيداد، ونجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية في موسمه الأول، وخاض اللاعب 4 مباريات دولية، سجل خلالها هدفًا. ولكنه لم يكن يشارك بشكل منتظم في تشكيلة الميرنغي خلال الفترة الأخيرة.

وشارك أودريوزولا في 14 مباراة في موسم الدوري الإسباني الماضي، ولكن تراجعت مشاركاته هذا الموسم ليخوض 4 مباريات فقط في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما خاض مباراة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ديربي لندن.. تعادل مثير يحسم موقعة تشيلسي وآرسنال في البريميرليغ

زيدان يرد على رسالة مبابي ويتحدث عن مخططاته في الميركاتو الشتوي