أخبار الآن | مصر  yallakora

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عن قيد أكبر لاعب محترف في العالم، ويُدعى عز الدين بهادر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويستعد بهادر، البالغ من العمر 75 عاما، لدخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات، حيث وقع لنادي “6 أكتوبر” ضمن أندية القسم الثالث في مصر.

 

 

ونشر حساب الاتحاد المصري لكرة القدم صورا للمدير التنفيذي للاتحاد، وليد العطار، عند استقباله اللاعب بهادر ومسؤولي نادي “6 أكتوبر” في مكتبه، عند حضورهم لاستكمال إجراءات تسجيل اللاعب.

يذكر أنه قد أعلن قبل أيام عن تمديد اللاعب الياباني كازويوشي ميورا، المولود في فبراير(شباط) 1967، ويبلغ حاليا 53 عاما، عقده مع ناديه الياباني “يوكوهاما اف سي” للمرة الثالثة، وقد اعتبر أكبر لاعب محترف سنا في ملاعب كرة القدم حول العالم، لكن بهادر يعد أكبر سنا بكثير إذ يبلغ من العمر 75عاما.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

”ليفربول“.. النادي ”الأنظف“ في أوروبا

بايرن ميونخ يخطط لإعادة كوتينيو لصفوف برشلونة