أخبار الآن | بريطانيا maybetv

بعد أن تمكن لاعب ليفربول محمد صلاح من تسجيل هدف في مرمى مانشستر يونايتد، إنطلق محتفلا بالهدف بخلعه القميص، ليظهر عاري الصد، مما أثار اهتمام وسائل الإعلام، حيث كشف في تلك اللقطة عن التطور الكبير الذي بلغه صلاح على المستوى البدني، والذي يكاد يضاهي تطوره الفني.

وانتشرت صورا سابقة لصلاح، تبين التحول الكبير الذي طرأ على بنيته الجسمانية منذ عام 2013، أي بعد فترة قصيرة من قدومه إلى أوروبا.

 

 

وكان صلاح كشف عن برنامجه التدريبي في مقابلة سابقة عام 2018: “عادة أذهب للتمرين مع الفريق صباحا، ثم أذهب إلى جلسة النقاهة والاستشفاء لساعتين، أركز فيها على الإصابات والآلام في الجسد”.

وأضاف: “بعدها أذهب للصالة الرياضية في النادي، وهو أمر اختياري للاعبين، وبعد التمرين في الصالة، أقوم بعمليات الإحماء والاستشفاء مرة أخرى”.

وتابع “الذهاب لحمام السباحة في النادي، أو داخل المنزل مع مكة (ابنته). وهذه الطقوس كلها تنتهي بحلول الساعة 7 أو 8 مساء”.

محمد صلاح يرتدي قميصا مثيرا للجدل
من جديد يثير نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الدهشة والجدل حيث ظهر مرتديا “تي شيرت” قميصا يحمل علامة إحدى المجلات الإباحية، وقد توالت ردود الأفعال ما بين الضحك والاستغراب والدهشة. وكتب نجم ليفربول على الصورة: “السفر متخفيا”، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن.. نادي ليفربول ينشر صورة طريفة تجمع صلاح وكلوب

”كلوب“ يكشف سبب إبعاد صلاح وفيرمينو!