أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن مهاجم بمواصفات فنية خاصة لتعويض غياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، بعد جراحة أجراها في ركبته مؤخرًا.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني تدرس إمكانية التعاقد مع النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، لاعب فريق توتنهام، خاصة وأنه يستحوذ على إعجاب الجميع في قلعة كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة وإن كانت مؤجلة في الوقت الحالي للنادي الكتالوني، إلا أن اللاعب سيصبح من الأهداف الهامة للبلوغرانا خلال الفترة المقبلة، في ظل بحث إدارة النادي عن معوض لسواريز في قيادة الهجوم مستقبلًا، إذ يمتلك كين جميع السمات الفنية التي تؤهله للدفاع عن قميص الفريق.

وأشارتموندو ديبورتيفوفي تقريرها إلى أن نادي توتنهام قد يضطر لبيع كين خلال الصيف المقبل بعد أن أنفق النادي اللندني ميزانية كبرى على مشروع بناء ملعبه الجديد، وهو ما وضع إدارته تحت ضغط التفريط في بعض نجوم التشكيلة الأساسية للفريق، وفي مقدمتهم هاري كين الذي قد يجنى النادي من وراء بيعه أرباحًا ضخمة.

وأضافت أن هذه الصفقة لن تكلف خزينة النادي الكتالوني أكثر من 160 مليون يورو، وهو ما يعد مقابلًا مناسبًا للحصول على خدمات هداف من طراز فريد.

وكان كين قد تعرض لتمزق في أحد أوتار العضلة الخلفية لفخذه الأيسر في مواجهة ساوثهامبتون يوم رأس السنة، حيث اضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وسيعود إلى التدريب في أبريل القادم، مما يهدد مشاركته رفقة المنتخب الإنكليزي في بطولة يورو 2020.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

تقارير: توتنهام يبدأ التحرك من أجل ضم غاريث بيل

بعد لعنة الإصابات المتكررة.. غوارديولا يطالب بإلغاء إحدى المسابقات الإنكليزية