أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تصريحات مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والتي أكد خلالها على أن زيدان هو مثله الأعلى في كرة القدم.

وكان ذلك في تصريحات أدلى بها زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق أونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لقد كنا قدوة لمن يلعبون كرة القدم، الآن مبابي هو قدوتهم ومثلهم الأعلى“.

وأضاف: ”خلال فترة تواجدي في الملاعب، كنت قدوة للبعض بسبب حبهم لطريقة لعبي لكرة القدم“.

وكان مبابي قد أكد في تصريحات مساء أمس أن زيدان كان مثله الأعلى الأول منذ الطفولة في عالم كرة القدم، مضيفًا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احتل هذه المكانة فيما بعد بالنسبة له.

وعن مواجهة الكأس قال زيدان: ”يجب أن نلعب بتركيز شديد لأنها مسابقة مهمة، نحن مستعدون لمباراة الغد وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا“.

كما تحدث زيدان عن الموهبة البرازيلي رينير جيسوس، المنضم حديثًا للنادي الملكي من صفوف فلامنغو، حيث قال: ”رينير هو المستقبل، إنه لاعب جيد جدًا فنيًا“.

وبسؤاله عن إمكانية إبرام صفقات جديدة خلال شهر يناير الجاري، قال زيدان: ”لا أعتقد أننا سنبرم أي صفقات أخرى هذا الشهر، رغم أن كل شيء وارد الحدوث، حتى يوم 31 يناير من الوارد قدوم بعض الأسماء ورحيل آخرين“.

وكان النادي الملكي قد أعلن مساء أمس عن ضم البرازيلي رينير جيسوس البالغ من العمر 18 عامًا من صفوف فلامنغو، بعقد يمتد حتى عام 2026، ليصبح أول صفقات الميرنغي في الميركاتو الشتوي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد سعر الاستغناء عن حكيمي.. وصراع مرتقب من أجله

مبابي يغازل ريال مدريد وزيدان برسالة جديدة