أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا هامًا على ضيفه بارما بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية البيانكونيري في الدقيقتين 43 و58، بينما سجل أندرياس كورنلويس هدف بارما الوحيد في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة ليغرد وحيدًا في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه إنتر الذي سقط في فخ التعادل أمام ليتشي بنتيجة 1-1 في وقت سابق من مساء الأحد، بينما تجمد رصيد بارما عند 28 نقطة في المركز السابع.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أصبح أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بقميص يوفنتوس في الدوري الإيطالي، منذ أن فعلها النجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه في عام 2005، وسجل حينها الهداف الفرنسي في 9 مباريات متتالية.

كما نجح رونالدو في معادلة الرقم المسجل بإسم النجمين ميشيل بلاتيني وروبيرتو بيتيغا، إذ سبق لهما التسجيل في 7 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي بقميص البيانكونيري.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في موسم الكالتشو إلى 16 هدفًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو والذي يمتلك في رصيده 23 هدفًا، بينما يحتل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف إنتر المركز الثالث برصيد 14 هدفًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

صلاح يفك عقدة مانشستر يونايتد ويقود ليفربول لحسم ديربي إنكلترا

بعد 3 مباريات بقميص ميلان.. إبراهيموفيتش يسجل رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي