أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أكد تقرير صحفي إيطالي أن النجم التشيلي آرتورو فيدال، لاعب فريق برشلونة، لم يغير موقفه بشأن رحيله عن البلوغرانا، على الرغم من رحيل مدرب الفريق السابق إرنستو فالفيردي.

صحيفةكوريري ديللو سبورتأشارت في تقرير لها إلى أن كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، لم يقم بمنح فيدال أية ضمانات للمشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يعني استمراره في الجلوس على دكة البدلاء مثلما كان يحدث تحت قيادة فالفيردي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن فيدال غير مستعد للاستمرار على هذه الوضعية، إذ يسعى للمشاركة لأكبر فترة ممكنة في تشكيلة الفريق الأساسية، وهو ما يدفعه للاستمرار في الضغط على إدارة النادي الكتالوني للسماح له بالرحيل.

ويعد نادي إنتر ميلان الإيطالي أبرز المهتمين بضم فيدال خلال شهر يناير الجاري، في ظل إلحاح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري، على إدارة النادي من أجل الاسراع بالتعاقد مع النجم التشيلي ليصبح أحد الأعمدة الأساسية في تشيكلته التي تنافس على لقب سكوديتو هذا الموسم.

يذكر أن فيدال قد شارك خلال 4 مباريات فقط في تشكيلة برشلونة الأساسية في موسم الليغا، بالإضافة إلى دخوله كبديل في 11 مباراة، كما شارك النجم التشيلي في تشكيلة الفريق الأساسية في مباراتين بدوري الأبطال، ودخل كبديل في 3 مباريات.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

زيدان يعلق على الجدل التحكيمي عقب الفوز على إشبيلية في الليغا

سيتين يشكر لاعبي برشلونة ويكشف عن مخططاته للصفقات الجديدة