أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن صفقة جديدة لتعزيز صفوفه، وذلك بعد أن أتم لاعب الوسط البرازيلي رينير جيسوس، الجوهرة الجديدة لكرة القدم البرازيلية، اليوم الأحد، عامه الثامن عشر.

وكان بلوغ السن القانوني آخر المتطلبات للإعلان رسميًا عن الاتفاق الذي تم بين اللاعب البرازيلي الشاب والنادي الملكي، حيث أكدت تقارير صحفية برازيلية أن ريال مدريد قد نجح في إتمام صفقة ضم جيسوس مقابل 30 مليون يورو.

ويصادف يوم مولد اللاعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 المقامة في كولومبيا، حيث يشارك المنتخب البرازيلي ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من بيرو وبوليفيا وباراغواي وأوروغواي.

ووفقًا لما أوردته صحيفةآسالإسبانية، فقد خضع اللاعب لعدة فحوصات طبية لإتمام تعاقده مع ريال مدريد، أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرازيلي قبل بداية منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة طوكيو 2020.

وأضافتآسأن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تمنع الأندية من إبرام عقود احترافية مع اللاعبين دون 18 عامًا، هي ما تسببت في تأخير الإعلان الرسمي عن الصفقة، ومع بلوغ جيسوس سن الـ18 يكون النادي الملكي قد استوفى بذلك شروطفيفاوأصبح جاهزًا لإعلان التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وينشط رينير جيسوس في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويتمتع بموهبة كبرى وقدرة فائقة على المراوغة، كما يتميز بسرعة هائلة وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إسبانية، وهو ما وضعه على رادار كبار أندية أوروبا خلال الفترة الماضية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يعلق على الجدل التحكيمي عقب الفوز على إشبيلية في الليغا

شاب برازيلي يشعل معركة جديدة بين برشلونة وريال مدريد