أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة تألقه بقميص يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة، عندما يستضيف البيانكونيري فريق بارما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

ونجح رونالدو في تسجيل  9 أهداف في الدوري الإيطالي منذ بداية شهر ديسمبر الماضي، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 14 هدفًا في الكالتشو، وهو الرقم الذي يسعى النجم البرتغالي إلى زيادته في مواجهة بارما.

وخلال تلك الفترة، لم يغب رونالدو عن التهديف سوى في مواجهة لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، والتي خسرها يوفنتوس بنتيجة 3-1، مقابل تسجيله خلال 6 مباريات متتالية في الدوري، بالإضافة لتسجيله في شباك باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفةتوتو سبورتالإيطالية إلى أن رونالدو يسعى في مواجهة بارما لمعادلة الرقم التاريخي المسجل بإسم النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني، والإيطالي روبيرتو بيتيغا، إذ نجح كلاهما في التسجيل خلال 7 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس.

ونجح بلاتيني في تحقيق هذا الإنجاز خلال موسم 1983-1984، بينما سجل بيتيغا رقمه في موسم 1979-1980، ويسعى رونالدو للالتحاق بهما وتسجيل نفس الرقم القياسي في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن أطول سلسلة تهديفية لرونالدو، كانت مع ريال مدريد عندما سجل في 11 مباراة متتالية، مشيرة إلى إمكانية تكرار نفس السلسلة بقميص يوفنتوس هذا الموسم، نظرًا للتألق اللافت للنجم البرتغالي خلال الفترة الأخيرة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ساري: تفوق ميسي على رونالدو في سباق الكرة الذهبية أمر مزعج

رونالدو يعتلي عرش أوروبا برقم جديد ويقود يوفنتوس لصدارة الدوري الإيطالي