أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، لإطلاق التصريحات الساخرة على خصومه، حيث أدلى بتعليقات تهكمية على غريمه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان.

وكان ذلك في تصريحات أدلى بها مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام وواتفورد في البريميرليغ، حيث سخر المدرب البرتغالي من تصريحات كونتي، والذي جمعته به سلسلة من التصريحات الغاضبة والمشاحنات أثناء فترة توليه مهمة تدريب تشيلسي الإنكليزي.

واشتكى كونتي في الفترة الأخيرة من عدم وجود قائمة قوية من اللاعبين توفر له خيارات مناسبة وقادرة على المنافسة على الدوري الإيطالي، وهو ما دفعه لضم الظهير الإنكليزي آشلي يونغ من صفوف مانشستر يونايتد، والتفاوض مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام.

وقال مورينيو تعليقًا على ذلك: ”إنتر يبدو مذهلًا للغاية، تقريبًا لديه فريقين، سيحاول أحدهما الفوز بالدوري الإيطالي بينما سينافس الآخر على لقب الدوري الأوروبي، ولكن في هذه اللحظة هم رائعون جدًا“.

وكانت بعض الأنباء الواردة من إيطاليا، والتي تتحدث عن اقتراب انتقال كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام إلى صفوف إنتر قد أثارت غضب مورينيو، خاصة وأن النادي الإيطالي لم يتقدم بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب حتى الآن، على حد قول المدرب البرتغالي.

كما علّق مورينيو على قوانين الضرائب الجديدة في إيطاليا، والتي تسمح للاعبين بدفع 50% فقط من رواتبهم كضريبة، وهو ما يعد من عوامل الجذب الكبرى للاعبين الأجانب هذا الموسم.

وقال مورينيو: ”قوانين الضرائب الجديدة تبدو رائعة للكرة الإيطالية، ستمثل نقطة قوة للأندية هناك من أجل جذب العديد من اللاعبين المتميزين، ولكنها ستخلق بعض المشاكل للبلدان الأخرى بالطبع“.

كما تحدث مورينيو عن علاقته بالنيراتزوري قائلًا: ”إنتر الحالي ليس فريقي، ففريقي هو الخاص بموراتي، أما الآن فلا توجد لدي أي روابط بالأشخاص المتواجدين هناك، ولكن على كل حال شعوري تجاه النادي ومشجعيه لن يتغير أبدًا“.

وكان مورينيو قد قضى موسمين على رأس القيادة الفنية للنيراتزوري، في الفترة ما بين عامي 2008 و2010، وتوج خلالها بلقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا وكأس السوبر، ودوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. آشلي يونغ ينهي مسيرته مع مانشستر يونايتد وينتقل لصفوف إنتر

غوارديولا يكشف عن رأيه في كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد