أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

نجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني في قلب تأخره أمام مضيفه أوجسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى فوز كاسح بنتيجة 5-3، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من البوندسليغا.

وسجل ثلاثية أوجسبورغ كل من فلوريان نايديرليشنيرهدفينوماركو ريشتر، بينما سجل خماسية دورتموند كل من جادون سانشو وجوليان براندت، والنجم النرويجي إيرلينغ هالاند ”3 أهداف“.

واستهل المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مشواره بقميص دورتموند بتسجيل 3 أهداف من أول 3 تسديدات له على المرمى، وذلك بعد أن دخل بديلًا في شوط المباراة الثاني في الدقيقة 56.

واحتاج هالاند إلى 3 دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه في البوندسليغا، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 70، واختتم ثلاثيته في الدقيقة 79، ليدخل تاريخ بوروسيا دورتموند من أوسع أبوابه.

وأصبح هالاند ثاني لاعب في تاريخ بوروسيا دورتموند يسجل ثلاثيةهاتريكفي ظهوره الأول بقميص الفريق، وذلك بعد النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، الذي كرر نفس الإنجاز في شهر أغسطس من عام 2013.

كما أصبح النجم النرويجي الشاب هو سابع لاعب فقط في تاريخ الدوري الألماني يسجل ثلاثية في ظهوره الأول بالبوندسليغا.

وكان بوروسيا دورتموند قد نجح في ضم هالاند خلال الميركاتو الشتوي الجاري من صفوف ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعد صراع شرس مع عدد من أندية أوروبا الكبرى، كان على رأسها مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

سيتين يشكر لاعبي برشلونة ويكشف عن مخططاته للصفقات الجديدة

مورينيو يسخر من كونتي: إنتر لديه فريقين الآن