يورغن كلوب يتحدّث عن أزمة صلاح وماني.. كيف تمّت معالجتها؟

كان ماني انفجر غضبا أمام الجهاز الفني خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بـ3 أهداف نظيفة

رياضة

(Photo by Matteo Ciambelli/NurPhoto via Getty Images)

أخبار الآن | ليفربول – dailymail

خرج المدير الفني لفريق “ليفربول” يورغن كلوب بتصريحات جديداً بشأن الخلاف الذي نشب بين نجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، حيث كشف عن “طريقته الخاصة التي اتبعها لعلاج الأزمة بين اللاعبين، بعد مباراة بيرنلي ببدايات الموسم الجاري”. 

وكان ماني انفجر غضباً أمام الجهاز الفني خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بـ3 أهداف نظيفة، بعدما تم تبديله في الدقيقة 83. وعندما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، وتحدث بكثير من الكلمات وأشار بيده إلى أرض الملعب. وجرى ربط غضب ماني بلقطة جمعته بصلاح الذي لم يمرّر فيها الكرة له، الأمر الذي أظهر شيئاً من الانانية عندما اختار التسديد.

وفي هذا السياق، أشار كلوب إلى أنه “تحدث مع النجمين كلّ على حدّة بعد الواقعة”، وقال: “في عالم كرة القدم يبدو الأمر مضخما. يا إلهي كيف ستحل تلك المعضلة؟ لكن في الحقيقة أنا تحدثت معهما فقط”.

ولفت كلوب إلى أن” نجم الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم ساهم بتهدئة الغضب في غرفة الملابس”، وقال: “فينالدوم دائما ما يحاول حل المشاكل في غرفة تبديل الملابس لأنه جيد جدا في فهم اللاعبين وأسباب عصبيتهم”.

وبعد الواقعة، أكد ماني وصلاح في أكثر من مناسبة أن علاقتهما على ما يرام، وأنهما نسيا ما حدث بينهما في الملعب خلال لقاء بيرنلي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تقارير: إنتر ميلان يقترب من حسم سباق ضم إريكسن