أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية فريقه لمواجهة إشبيلية غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”نريد مواصلة ما نقدمه على أرض الملعب ضد فريقٍ صعب. سيأتي إشبيلية لخوض مباراة قوية لمحاولة الفوز بالنقاط الثلاث. علينا اللعب بتركيز شديد، نعرف أننا نخوض مباراة معقدة ضد منافس قوي“.

وتابع: ”يجب أن نستمر في تقديم الأداء القوي، لن نتغير بعد فوزنا بكأس السوبر الإسباني، نحن نتدرب ونعمل جيدًا لأن الموسم لا يزال طويلًا“.

وعن مدى جاهزية الثائي سيرجيو راموس وكريم بنزيمة، قال زيدان: ”الجميع يريد اللعب والمهم هو الاستعداد، لقد عانى الثنائي من بعض المشاكل البدنية، دعونا نرى ما سوف يحدث. سنلعب ضد واحد من أفضل الفرق في الليغا وعلينا اللعب بتركيز شديد“.

وعند سؤاله عن إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب برشلونة، قال زيدان: ”لن أخوض في هذا الأمر، أنا آسف له لأن هذا ليس بالوضع الجيد، لدي احترام كبير له“.

وتابع: ”فالفيردي مدرب جيد جدًا، ونحن نعرف كيف تسير الأمور في الأندية الكبرى، ولا يمكن تغيير ذلك“.

وأضاف: ”إذا خسرت مباراتين سوف ينتقدوني كثيرًا لشهر ونصف، وبالنسبة لي ما أفعله دائمًا هو بذل أقصى ما لدي، وهو نفس الأمر بالنسبة لمدربي برشلونة، أنا آسف حقًا لفالفيردي“.

هذا ويستعد ريال مدريد لمواجهة إشبيلية صاحب المركز الرابع، مساء غد السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 20 من الليغا، ويطمح الميرنغي لمواصلة سباقه الشرس مع برشلونة من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المسابقة التي يتقاسمها الثنائي برصيد 40 نقطة لكل فريق.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستخدم ورقته الرابحة لحسم سباق ضم كوليبالي

لقب دوري الأبطال يحسم اختيار نيمار لوجهته المقبلة