أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا ضخمًا من أجل ضم صفقة دفاعية مميزة من الدوري الإيطالي، إذ يرغب النادي الملكي في الظفر بخدمات المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب فريق نابولي.

ووفقًا لصحيفةديلي إكسبريسالبريطانية، فإن إدارة الميرنغي تعتزم التقدم بعرض يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، لإقناع إدارة نابولي بالتخلي عن خدمات كوليبالي، الذي يعد واحدًا من أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قد طالب إدارة الميرنغي بضم كوليبالي، إذ يرى أنه واحدًا من أفضل المدافعين القادرين على تعزيز دفاع النادي الملكي وصناعة الفارق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجعله أحد أهم أهدافه في سوق الإنتقالات.

وقالتديلي إكسبريسأن هذا العرض من جانب ريال مدريد قد يبعثر أوراق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي يعتزم من جهته التقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات كوليبالي، ولكن قد تحسم ورقة خاميس رودريغيز الصفقة لصالح النادي الملكي.

هذا ويرتبط كوليبالي البالغ من العمر 28 عامًا، بعقد مع نابولي يمتد حتى صيف عام 2023، ورفضت إدارة النادي الإيطالي التفريط في خدماته رغم وصول عدة عروض ضخمة له من جانب عدد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز خلال المواسم السابقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

لقب دوري الأبطال يحسم اختيار نيمار لوجهته المقبلة

ليفربول يعتزم تحطيم رقمه القياسي في سوق الإنتقالات من أجل موهبة ألمانية