أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن كواليس المفاوضات بين إدارة نادي برشلونة، والمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، من أجل فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، والتي جرت خلال الأيام القليلة الماضية.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت إلى أن فالفيردي قد طلب من وكيله فسخ عقده مع برشلونة بصورة ودية وطريقة إحترافية، وعدم المطالبة ببقية مستحقاته التي تشمل راتبه الشهري حتى صيف عام 2021.

وقالت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا قد قامت بتقديم مكافأة ضخمة للمدرب الإسباني، تعبيرًا عن الشكر والإمتنان على ما قدمه خلال فترة تواجده على رأس الإدارة الفنية للبلوغرانا.

ومن جانبها قالت إذاعةكادينا سيرالإسبانية في تقرير لها أن مفاوضات فسخ التعاقد لم تكن سهلة كما يشاع في الصحف الإسبانية، حيث سيطرت على فالفيردي حالة من الضيق والغضب بسبب الطريقة التي أُقيل بها.

وأضاف التقرير أن حصول برشلونة على لقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، سيترتب عليه منح فالفيردي مكافآت فورية، حيث ترك الفريق وهو على صدارة ترتيب الليغا، كما نجح في قيادته للتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

وكان برشلونة، قد أعلن إقالة فالفيردي في أعقاب الخروج من منافسات كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يعلن عن تولي كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس، للمهمة خلفًا له.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رسميا.. برشلونة يعلن إقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين بدلاً منه

كيكي سيتين يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويوجه رسالة لفالفيردي