أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من حسم صفقة ضم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق توتنهام الإنكليزي، بحسب ما أكدته تقارير صحفية إيطالية.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب كل محاولات إدارة النادي اللندني للتجديد، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة خارج البريميرليغ.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن إدارة النيراتزوري تضع اللمسات الأخيرة من أجل حسم صفقة ضم إريكسن، ليظفر النادي اللومباردي بخدمات اللاعب الذي تصارع من أجله عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان وافق على دفع 18 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب في شهر يناير الجاري وعدم الانتظار للحصول على توقيعه مجانًا الصيف المقبل، مؤكدة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة بات وشيكًا.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فقد حاول توتنهام بيع اللاعب مقابل 20 مليون يورو خلال شهر يناير الجاري، بينما تقدم إنتر بعرض يبلغ 15 مليون يورو، واتفق الطرفان في نهاية المفاوضات على مبلغ 18 مليون يورو من أجل حسم الصفقة.

وكان إريكسن هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي على رأسها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

النجم المغربي يوسف النصيري يبدأ رحلة جديدة في الليغا من بوابة إشبيلية

ليفربول يعتزم تحطيم رقمه القياسي في سوق الإنتقالات من أجل موهبة ألمانية