أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أن صراعه الثنائي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، سيظل خالدًا في أذهان عشاق كرة القدم.

وتأتي تصريحات ميسي على الرغم من رحيل رونالدو عن صفوف ريال مدريد متجهًا إلى الدوري الإيطالي في صيف عام 2018، بعد صراع امتد بينهما لحوالي 9 مواسم في الليغا.

وقال ميسي في تصريحات أدلى بها لشبكة ”DAZN“: ”عندما كان رونالدو في ريال مدريد، كانت مواجهات الكلاسيكو مميزة للغاية. دائما ما تكون مواجهات برشلونة وريال مدريد ممتعة، ولكن في وجود رونالدو كان الأمر مختلفًا“.

وأضاف: ”في وجود كريستيانو كانت مواجهات ريال مدريد أقوى وأكثر تميزًا، ولكنه رحل الآن إلى دوري آخر والأمر أصبح من الماضي“.

وعن منافسته الثنائية مع رونالدو، قال ميسي: ”المنافسة الثنائية بشكل متساوي في كرة القدم لسنوات عديدة أمر صعب جدًا، أعتقد أن منافستنا ستبقى إلى الأبد، لقد كان السباق بيننا لطيفًا للغاية على المستوى الشخصي“.

وتابع: ”أعتقد أن منافستنا كانت ممتعة للمشجعين أيضًا، سواء جمهور برشلونة أو ريال مدريد، أو عشاق كرة القدم بشكل عام“.

وشهدت السنوات الأخيرة هيمنة شبه كاملة للثنائي ميسي ورونالدو على عالم كرة القدم، ونجحا في تحطيم العديد من الأرقام القياسية التاريخية، كما فرضا سيطرة تامة على الجوائز الفردية، حيث حصل كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلةفرانس فوتبولالفرنسية 5 مرات، بينما حصد ميسي نفس الجائزة 6 مرات، بالإضافة لتتويج البرغوث الأرجنتيني بجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم عن عام 2019.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد رحيله عن برشلونة.. ميسي يودع فالفيردي برسالة خاصة

رونالدو يعتلي عرش أوروبا برقم جديد ويقود يوفنتوس لصدارة الدوري الإيطالي