أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على جاره أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وقال زيدان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”لقد جئنا هنا من أجل الفوز بهذا الكأس، علينا تهنئة جميع اللاعبين، لأننا أمضينا أسبوعًا من العمل الجاد“.

وأضاف: ”إنه انتصار للفريق بأكمله، لقد تواجه فريقان كبيران على أرضية الملعب وشهدنا مباراة رائعة. حصل الفريقان على الفرص، ولكن هكذا هي كرة القدم“.

وأردف: ”لقد عملنا بجد وتحلينا بالصبر، بدأنا الموسم مع بعض الصعوبات، ولكن هذه أمور يمكن أن تحدث، الآن علينا أن نكون سعداء بالكأس ولكن الموسم ما زال طويلاً. ما زال أمامنا مسابقات كثيرة وما زلنا في البداية“.

وعن تصرف لاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي، الذي قام بعرقلة ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس أثناء انفراده بالمرمى، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، قال زيدان: ”أبلى بلاءً حسنًا لأنه اضطر للقيام بذلك، لقد اعتذر لموراتا عقب المباراة، وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، ولكنها جائزة لجميع اللاعبين لأنهم بذلوا كل ما في وسعهم. إنها جائزة مستحقة له ولجميع زملائه في الفريق“.

وتابع: ”علينا تهنئة الجميع وتهنئة كورتوا أيضًا، لقد لعب بجدارة على مدار اللقاء وفي ركلات الترجيح، أنا سعيد من أجله“.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ما بين البطولة وانعدام الروح الرياضية.. تصرف فالفيردي يشعل أجواء السوبر الإسباني

ركلات الترجيح تهدي ريال مدريد لقب السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد