أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بتغلبه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعدما انتهت مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وأضاف النادي الملكي لقب السوبر رقم 11 في تاريخه، بينما توج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلقبه العاشر طوال مسيرته التدريبية مع الميرنغي، ويقترب من رقم ميغيل مونيوز صاحب الـ14 لقبًا، والذي يعد المدرب الأنجح في تاريخ ريال مدريد.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا لثنائي حراسة المرمى في الفريقين، تيبو كورتوا ويان أوبلاك، ودافعا ببسالة عن عرينهما أمام وابل من الهجمات طوال الـ120 دقيقة.

ونال لاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 114، بعدما عرقل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي كان في طريقه لتسجيل هدف الفوز للروخي بلانكوس من انفراد كامل بالمرمى.

وأهدر لاعبو أتلتيتكو مدريد ركلتي ترجيح عن طريق ساؤول نيغويز وتوماس بارتي في حين سجل ماريو هيرموسو الركلة الثالثة، بينما سجل الميرنغي 4 ركلات بواسطة كارفاخال ورودريغو ومودريتش وسيرجيو راموس، ليحسم اللقب بعد مباراة ماراثونية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى ضربة موجعة ويفقد خدمات سواريز حتى نهاية الموسم

أغويرو يسجل ثلاثية ويدخل تاريخ البريميرليغ من أوسع أبوابه