أخبار الآن | بريطانيا –  metro

 

اقترب مانشستر يونايتد الإنكليزي من التعاقد مع لاعب وسط فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعويض النقص الذي يعانيه في ذلك المركز.

ويعتبر فيرنانديز من اللاعبين الهدافين في الفريق البرتغالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا هذا الموسم، بالإضافة إلى 27 أخرى الموسم الماضي، ويُعَد من أفضل المواهب في الدوري البرتغالي بشكل عام.

وسينضم فيرنانديز إلى يونايتد مقابل 55 مليون إسترليني، بعدما سافر وكيل أعماله إلى لندن للتفاوض مع إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد، وفيديريكو فارانادس رئيس لشبونة بشأن الصفقة.

وتعود أسباب التعجيل في هذه الصفقة الى الإصابات التي تعرض لها اللاسكتلندي سكوت مكتوميناي والفرنسي بول بوغبا، لاعبي وسط يونايتد، وسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وكذلك لرحيل بوغبا المحتمل سواء في الميركاتو الحالي أو بنهاية الموسم.

وارتبط اسم بوغبا منذ الانتقالات الصيفية الماضية بالرحيل عن يونايتد إلى أحد الأندية الكبرى الساعية إلى ضمه، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني الذي يدربه مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان، ومن المحتمل وفقا لأغلب التقارير إتمام الصفقة سواء في الميركاتو الحالي أو المقبل على أقصى تقدير.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هل يُغادر غاريث بيل نادي ريال مدريد إلى اليونايتد؟

برشلونة يدفع بوغبا للسير خارج السرب في يونايتد