أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 6-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب فيلا بارك مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل سداسية مانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقتين 18 و24، وسيرجيو أغويرو في الدقائق 28 و57 و81، وجابريل جيسوس في الدقيقة 45، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد أنور الغازي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز فريد حققه النجم الدولي الجزائري رياض محرز بتسجيله ثنائية في مباراة اليوم، ليساهم اللاعب في تسجيل 14 هدفًا بالبريميرليغ هذا الموسم، بعدما سجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف، خلال 18 مباراة.

وأوضحتأوبتا أن محرز قد نجح في التطوير من أدائه هذا الموسم، بعدما ساهم في تسجيل 11 هدفًا فقط خلال 27 مباراة الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف.

كما أشارتأوبتاأن محرز نجح في تسجيل 21 هدفًا وصناعة 23 آخرين في جميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الماضي، مؤكدة أنه اللاعب الوحيد في البريميرليغ الذي سجل وصنع أكثر من 20 هدفًا خلال تلك الفترة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رغم خسارته أمام ليفربول.. مورينيو يوجه رسالة محرجة لصلاح وماني

ليفربول يواصل إنطلاقته المذهلة وينضم لقائمة ثلاثية تاريخية في البريميرليغ