أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة اقترب بشدة من التعاقد مع لاعبه السابق تشافي هيرنانديز من أجل قيادة البلوغرانا خلال الفترة المقبلة خلفًا لإرنستو فالفيردي، المدير الفني الحالي للفريق.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت إلى أن المفاوضات بين تشافي وإيريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، وصلت لمرحلة متقدمة للغاية، مؤكدة أن الإعلان الرسمي عن تولي تشافي القيادة الفنية للفريق قد يكون خلال ساعات، في حال تم إقناعه بالعودة الفورية إلى قلعة كامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى وجود بعض النقاط التي لم تحسم بعد في مفاوضات الطرفين، وأبرزها هو توقيت بداية مهمة تشافي، وإذا ما كان سيبدأ مهمته فورًا ويكمل النصف الثاني من الموسم على مقعد القيادة الفنية للبلوغرانا، أم أنه سيبدأ المهمة مع بداية الموسم المقبل.

وبدأت تحركات إدارة البلوغرانا للتعاقد مع تشافي، عقب الخسارة يوم الخميس الماضي أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في نصف نهائي السوبر الإسباني المقام حاليًا بمدينة جدة السعودية.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يفضل تولي المهمة بنهاية الموسم الجاري، في حين ترى إدارة النادي الكتالوني أنه من الأفضل أن يبدأ مهام منصب المدير الفني من الآن، في ظل سعيها لإنقاذ ما تبقى من الموسم، واستكمال المنافسة على لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد نفاذ رصيده.. 4 أسماء مرشحة بقوة لخلافة فالفيردي

تقارير: ميسي حائط الصد المنيع في وجه إقالة فالفيردي