أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

عاد النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، للشكوى مرة أخرى من آلام في ركبته اليمنى، وهو ما قد يدفعه لإجراء عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

صحيفةسبورتالإسبانية أفادت في تقرير لها أن سواريز قد شعر بآلام شديدة في ركبته خلال المباريات الأخيرة للبلوغرانا، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لتقييم حالته، واتخاذ القرار اللازم بشأن حاجته إلى تدخل جراحي.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا لم يكن في كامل لياقته البدنية خلال المواجهات الأخيرة التي خاضها بقميص البلوغرانا، بسبب الآلام التي يشعر بها في ركبته، ويخشى الجهاز الطبي للفريق من حدوث أي مضاعفات إذا ما واصل سواريز المشاركة في المباريات قبل خضوعه لبرنامج التأهيل المناسب.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن سواريز يفضل الخضوع للفحوصات وإجراء الجراحة إذا ما تطلب الأمر، حتى يستعيد كامل لياقته  قبل المرحلة الحاسمة من الموسم في منافسات الليغا، وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وشارك اللاعب هذا الموسم في 17 مباراة في الدوري الإسباني، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 7 أهداف، بالإضافة إلى تسجيله 3 أهداف وصناعته هدفين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي حائط الصد المنيع في وجه إقالة فالفيردي

فالفيردي يلوم الحظ وتقنية الفيديو بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد