أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني أمام جاره وغريمه أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد بمدينة جدة السعودية.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نحن سعداء بلعب هذا النهائي وعلى أتم استعداد لتقديم مباراة رائعة، سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، نجن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة“.

وتابع: ”هذا النوع من المواجهات يسري في جينات النادي الملكي، ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض مثل هذه المباريات“.

وعن رأيه في النظام الجديد للبطولة، قال زيدان: “ليس لدي رأي في ذلك، هذا قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونحن نقبله. نحن محظوظون بالمشاركة في هذه المنافسة ونستغل الفرصة. نريد الفوز في جميع المسابقات التي نشارك بها“.

كما تحدث زيدان عن خروج برشلونة من مباراة نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد قائلًا: ”كان برشلونة في طريقه للفوز بالمباراة لكنه لم يفعل. أتلتيكو فريق يناضل حتى النهاية وقد نجح في قلب موازين المباراة، هكذا هي كرة القدم. قد يحدث أي شيء حتى اللحظة الأخيرة، إنه فريق قوي ونعرف مدى صعوبة المباراة غدًا“.

وعن سر التطور في مستوى ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، قال زيدان: ””لا توجد صيغة معيّنة. كل ما يمكننا فعله هو العمل بشكل جيد، أثق كثيرًا في هذا الفريق لأن لديّ أفضل اللاعبين في العالم، لكن يجب علينا إثبات ذلك“.

وتابع: ”أحيانًا نلعب بطريقة معينة وتقوم الصحف بالحديث عنها بشكل مختلف. نحن نعلم أن لدينا إمكانيات كبيرة، ولكن الأهم أننا نملك التوازن كفريق“.

وتخطى ريال مدريد نظيره فالنسيا بنتيجة 3-1 في مباراة الدور نصف النهائي على الرغم من خوضه البطولة من دون خدمات هدافه الفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة إلى صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد، والجناح الويلزي غاريث بيل، بسبب سلسلة من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

قبل نهائي السوبر.. سجل زيدان التاريخي يمنح ريال مدريد أفضلية التتويج

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بثلاثية في جدة ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني